أخبار عاجلة

المصريين الأحرار: ملامح التشكيل الوزاري الجديد مبشرة وتشعرنا بالتفاؤل

تحدث الدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار، عن ملامح التشكيل الوزاري الجديد، قائلا:” الأشياء المبشرة تغيير شامل للمجموعة الاقتصادية بالكامل ودمج وزارات واستحداث وزارات، مما يحدد الملامح القادمة”.

وأضاف عصام خليل خلال مداخلة لبرنامج “اليوم” المذاع على قناة DMC، ان ما تم استعراضه من بعض الأسماء التى ستتولى الحقائب الوزارية فبها أشياء مبشرة، وبدراستنا فإن أحمد كوجاك المرشح لوزارة المالية ينطبق عليه المعايير المطلوبة للوزير.

وأكد عصام خليل أن الشخصيات الوطنية ذو خبرات دولية تحقق فى التشكيل الجديد ونرى استحداث أكثر من نائب لرئيس الوزراء، كما أن مايا مرسى لها سابقة معروفة فى المجلس القومى للمرأة، كما أن الدكتور شريف فاروق للتموين معروف إنجازاته وخبرته فى القطاع البنكى والمصرفى، وما تم استعراضه حتى الآن أسعدنا ونشعر بتفاؤل.

 

 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى