أخبار عاجلة

محمد شردى: نحن أمام حكومة تحديات وأنا مستبشر بها ولا ننسى دور الحوار الوطنى

قال الإعلامي محمد مصطفى شردي: أنا بشكر أسرتى فى قناة الحياة، ودائما برتبط عاطفيا بالأماكن التى أعمل فيها، والحمد لله كونت أسرة فى هذا البرنامج، والذى يخاطب فى توقيت معين جزءا كبيرا من الجمهور فى مصر، وكنت خايف أنى أخطاب هذا الجمهور”.

 

وأضاف محمد شردى، خلال مداخلة ببرنامج “الحياة اليوم”، على قناة الحياة، للحديث عن انضمامه لقناة أون لتقديم “كل يوم” ضمن خطة التطوير للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أنا سأظل مرتبط بـ”الحياة اليوم”، وأسرة البرنامج، فنحن أمام عمل يجب أن نؤديه على قدر كبير من الإتقان.

 

ولفت محمد شردى إلى أن الخبرات المختلفة للإعلامى تعطى قدرة للجمهور أن يرتبط به، وأنا كأساس عملى الصحافة والكتابة اليومية، وكان التوك شو بالنسبة لى تسلية للوقت، لكن التطور فى الإعلام جعلنى أعطى مزيدا من الوقت للشاشة.

 

وذكر محمد شردى، أن التغيير الوزارى أخذ أكثر من شهر لاختيار الوزار، ولا ننسى دور الحوار الوطنى الذى أخرج توصيات للحكومة من أجل إصلاح الأمور فى لجان محددة، فنحن كنا أمام حالة تحتاج لتنشيط وضخ دماء جديدة، فنحن أمام حكومة تحديات جاءت لتواجهها.

 

تابع محمد شردى علينا أن نتوقع أن يكون هناك آداء جيد جدا، ومستبشر جدا بالأسماء المطروحة فى الحكومة الجديدة.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى