أخبار عاجلة

محمد الباز: على الحكومة التواصل والاستجابة لشكاوى ومطالب المواطنين

قال الإعلامى محمد الباز، الوصول لحالة تحقيق الرضا للمواطن من الحكومة له آليات، وعلى الحكومة التواصل والاستجابة لشكاوى ومطالب المواطنين، وهناك محاسبة لهم أمام الرئيس السيسى.

وأضاف محمد الباز خلال استضافته ببرنامج “الحياة اليوم”، على قناة الحياة، أن هناك مسئولية للحكومة أمام الناس، والمواطن لديه آليات يستطيع من خلالها مراقبة آداء الحكومة.

ولفت محمد الباز إلى أن طلبات المواطنين من الحكومة الجديدة بسيطة، فهو مش عاوز يسكن فى قصر، وهناك ضغط على الحكومة فى مسألة الإتاحة للمواطن، وعلى الحكومة ألا تتعامل مع الأزمات والمشاكل بالشوكة والسكينة.

وأوضح محمد الباز أن منظومة التعامل مع الناس على قائمة أولويات الحكومة، وليس هناك مانع فى أن أشرك المواطنين فى تفهم معاناتهم، ويجب أن يتم إعادة النظر للمتحدثين فى كل وزارة، وأن تكون الحكومة صاحبة الرواية الأولى لما يحدث فى مصر.

وأكد محمد الباز أن الترويج للاستثمار فى مصر ليست مسئولية الحكومة وحدها، وهنا يأتى دور المواطن فى الترويج لمصر على وسائل التواصل الاجتماعى، حتى يراها المستثمرون خارج مصر.

 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى