أخبار عاجلة

لبني عسل: أتمني التوفيق للزميل شردي فى “اون” والباز إضافة كبيرة للحياة اليوم

وجهت الإعلامية لبني عسل الشكر إلى الإعلامي محمد شردي بعد مغادرته برنامج “الحياة اليوم”، قائلة: “كل التحية والتقدير والاعتزاز وكان إضافة كبيرة جدا للبرنامج بتاريخ طويل فى العمل الصحفي والإعلامي والسياسي ومن المقرر أن ينتقل إلى قناة اون، ونحن فى مكان واحد.. الزميل العزيز شردي هيظهر بكرة على الشاشة الزميلة أون.. واتمني له كل التوفيق”.

وأضافت خلال برنامج “الحياة اليوم”، الذي تقدمه على قناة “الحياة: “يسعدني أن أقدم الدكتور الإعلامي محمد الباز، وكان ضيفا فى البرنامج، وظهر أكثر من مرة.. ويمثل إضافة كبيرة للحياة اليوم بعد انتقاله إلى قناة الحياة.. ونكمل المسيرة، ودائما نكون عند حسن ظنكم.. وكل التوفيق للزميلين العزيزين محمد شردي ومحمد الباز”.
يقدم الإعلامي الكبير محمد شردي، بداية من غدا الأربعاء الموافق 3 يوليو 2024، برنامج «كل يوم» على قناة أون، بمحتوى إعلامي متميز يناسب احتياجات الجمهور سواء السياسية أو الاقتصادية أو الاجتماعية.

 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى