أخبار عاجلة

قصواء الخلالي: نحتاج خبرات وكفاءات لتلبية مطالب الشعب المصري

قالت الإعلامية قصواء الخلالي إنه تم الانتهاء من تشكيل الحكومة الجديدة، وغدا ستؤدى اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي في مقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة.

وتابعت الخلالي، خلال تقديمها برنامج “في المساء مع قصواء” المذاع على فضائية سي بي سي، أننا في حاجة لبرنامج قوي من الوزارء، منوهة إلى أنه تمت المطالبة سابقا في برنامج في المساء مع قصواء بتعديلات حكومية كبيرة وبات لزاما أن تأتي حكومة جديدة في ظل الولاية الجديدة.

وتابعت أنه وفقا لمصادر سيتم تغيير ما يقرب من 20 وزيرا بالحكومة، لافتة إلى أن الدكتور مصطفى مدبولي كان عليه انتقادات كبيرة قبل عقد صفقة رأس الحكمة، ولكن بعد هذه الصفقة أصبح هناك جهود ملحوظة منه. 

وأردفت أن هناك ملفات عديدة نحتاج العمل عليها، ومن ضمنها التضخم وارتفاع الأسعار وغير ذلك، وحل هذه الملفات يتطلب إدارة جيدة وذو كفاءات وخبرات، لتلبية مطالب الشعب المصرى.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى