أخبار عاجلة

قصواء الخلالي: الحوار الوطني يمثل مجمل فئات المصريين من أصحاب الفكر والرؤى

قالت الإعلامية قصواء الخلالي إن بقاء رئيس الحكومة يشير إلى تعديل موسع فى الحكومة أو تغيير، متابعة: “من المقرر غدا عقد اجتماع لمجلس الوزراء الجديد وفيه حركة للمحافظين أيضا”.

وأضافت خلال برنامج “فى المساء مع قصواء”: “الحوار الوطني قدم مقترحات ورؤية اقتصادية للحكومة، وبالتالى لن نبدأ من أول وجديد، وبيان الحوار الوطني تحدث عن خريطة، ومن المقرر أن يعقد مجلس أمناء الحوار الوطني اجتماعا لمتابعة تنفيذ الحكومة الجديدة لتوصياته ويطلق مرحلة جديدة عاجلة من الحوار”.

وتابعت الإعلامية قصواء الخلالي: “الحوار الوطني ليس تنظيرا ولكنه ممثل مجمل المصريين ومجمل الشرائح المصرية من أصحاب الفكر والرؤية، وتملك سيرة ذاتية محترمة وتتناقش وتدافع عن وجهة نظرها، ومن ثم يتم الاتفاق على توصيات من أساتذة كبار ومتخصصين ومن مختلف الآراء، ومن ثم التوصل إلى توصيات تقدم إلى رئيس الجمهورية والحكومة، والحوار الوطني دوره كبير، وأتمنى أن يكون الفترة القادمة مؤثرا بشكل حقيقى”.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى