أخبار عاجلة

“الحياة اليوم” يعرض تقريرا عن النسخة 2 من مهرجان العلمين الجديدة

عرض برنامج “الحياة اليوم” تقريرا عن فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، وعرض البرنامج مقتطفات من المؤتمر الصحفي للإعلان عن فعاليات النسخة الثانية.

تنطلق فعاليات مهرجان العلمين الجديدة فى دورته الثانية فى الفترة من 11 يوليو الجارى وحتى يوم 30 أغسطس المقبل، والتى من المقرر أن تشهد العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، وذلك بعد النجاح الكبير الذى حققه المهرجان فى نسخته الأولى التى أقيمت العام الماضي.
وكشف المؤتمر الخاص بإطلاق النسخة الثانية من مهرجان العلمين، عن العديد من الفعاليات الترفيهية والحفلات الغنائية، يقدمها كبار النجوم، من بينهم: كاظم الساهر ومحمد منير، كما تشهد فعاليات المهرجان عرض مسرحيات للمرة الأولى فى هذه النسخة، واستحداث مهرجان للطفل، وغيرها من الفعاليات الفنية والرياضية المختلفة.
واستضاف البرنامج الناقد الفني مصطفى الكيلاني، للحديث عن أهمية المنتدي للترويج فى السياحة وأبرز الفعاليات المتوقعة خلال النسخة الثانية من المهرجان.

 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى