أخبار عاجلة

قصواء الخلالى: وزير العمل الجديد لديه مساحة تواصل وإيده فى الموضوع

قالت الإعلامية قصواء الخلالى مقدمة برنامج “فى المساء مع قصواء” المذاع على قناة cbc، إن محمد جبران وزير العمل الجديد، رجل يستطيع الكلام الجيد فى مشاكل العمال، ولديه مساحة تواصل كبيرة، واضطلاع وخبرة وإيده فى الموضوع.

وأضافت قصواء الخلالى، أن الدكتور خالد عبد الغفار المرشح للبقاء فى منصب وزير الصحة والسكان، وزير محنك، وأشكر لهذا الرجل مواجهة الناس وتقبل الانتقادات فضل عن انه جلس هنا فى البرنامج فى حوار مطول للإجابة عن تساؤلات المواطنين وجلس اكثر من 3 ساعات لذلك.

ولفتت قصواء الخلالى إلى أن خالد عبد الغفار رجل قادر على مواجهة الجماهير وفاهم ملفات، ويجتهد ويسعى لأن يحقق شئ، ووزير شجاع ولديه شخصية، ويستجيب للنداءات ويحاول حل مشاكل المواطنين.

ويناقش “في المساء مع قصواء” أبرز القضايا التي تشغل الرأي العام والمواطنين على كافة المستويات سواء قضايا محلية أو دولية.

ويعد برنامج ” في المساء مع قصواء” واحد من أبرز برامج التوك شو في ظل النجاحات الكبيرة التي حققها على مدار السنوات الماضية.

ويذاع برنامج “في المساء مع قصواء” في تمام الساعة التاسعة مساء على مدار أيام السبت والأحد والإثنين والثلاثاء من كل أسبوع.


 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى