أخبار عاجلة

قصواء الخلالي للحكومة الجديدة: “عليكم تحمل المسئوليات وتغيير لغة الخطاب”

قالت الإعلامية قصواء الخلالى مقدمة برنامج “فى المساء مع قصواء” المذاع على قناة cbc، “نرجول الفصل بين مسؤليات كل وزير وبين أن يربط اسمه باسم رئيس الجمهورية كى يمرر شئ، ودا هو الكلام المظبوط، واحنا عارفين كويس رؤية الرئيس ومساحة تقديره للمصريين”.

وأضافت قصواء الخلالى، أن المصريين عارفين الهموم والأعباء الملقاة على عاتق الرئيس، موضحة أن كامل الوزير وزير النقل يتحمل مسؤلياته ولا يقحم الرئيس فيها، وعلى الحكومة الجديدة أن تتحمل مسئولياتها، وأتمنى أن تتغير لغة الخطاب.

ويعد برنامج ” في المساء مع قصواء” واحد من أبرز برامج التوك شو في ظل النجاحات الكبيرة التي حققها على مدار السنوات الماضية.

ويذاع برنامج “في المساء مع قصواء” في تمام الساعة التاسعة مساء على مدار أيام السبت والأحد والإثنين والثلاثاء من كل أسبوع.

 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى