أخبار عاجلة

حزب المستقلين الجدد: ليس أمام الحكومة الجديدة إلا بذل المزيد من الجهد

أكد الدكتور هشام عنانى، رئيس حزب المستقلين الجدد، أن الوزارة الجديدة جاءت بعد انتخابات رئاسية شهد لها العالم وخروج الملايين من المصريين للتصويت وتجديد الثقة فى الرئيس السيسى، وبالتالى هى بداية لحقبة جديدة من الحكم فى الدولة المصرية.

وأضاف هشام عنانى، خلال مداخلة لقناة إكسترا نيوز، أنه يجب أن تعى هذه الحكومة الجديدة أنها محملة بتكليفات كبيرة، وبثقة الملايين الذين خرجوا للانتخابات الرئاسية التى شهد لها العالم، كما أنه عليها عبء كبير فهى لا تعمل فى ظل رفاهية لكنها امتداد لتوتر إقليمي واقتصادى فى العالم كله.

ولفت هشام عنانى إلى أنه ليس أمام الحكومة الجديدة إلا بذل المزيد من الجهد، للتأكيد على الثقة التى حازتها هذه الحكومة وتكليفات الرئيس السيسى، كما أن هذه الحكومة محملة بآمال الشعب المصرى فى تخطى كل العقبات التى واجهها وتحملها فى ظل هذه الأزمات الكبيرة، وعليها أن تعى انه لا مجال للفشل.

 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى