أخبار عاجلة

اليوم.. قصواء الخلالي تقدم حلقة استثنائية عن تطورات المشهد والتغيير الحكومي

تقدم الإعلامية قصواء الخلالي، اليوم الأربعاء، حلقة استثنائية من البرنامج لمتابعة مستجدات الأحداث فى مصر.

وأضافت قصواء الخلالي خلال برنامج “فى المساء مع قصواء” الذي تقدمه على قناة “سي بي سي”: “النهاردة يوم مختلف لأن المصادر تتحدث عن مجموعة جديدة من الوزراء واليوم حلف اليمين أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي فى مقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة بعد تكليف الدكتور مصطفي مدبولي بتشكيل حكومة جديدة”.


وتابعت الإعلامية قصواء الخلالي: “النهاردة يوم المصادر ويوم صحفي بامتياز تصريحات كثيرة للصحفيين.. ومن فترة اتكلمنا عن تغيير الحكومة والكل كان بيتكلم عن تغيير حكومي وارتفع سقف المطالب السياسية والاقتصادية وتحقيقي التغيير الحكومي”.

وأكملت: “مع الولاية الرئاسية الجديدة للرئيس السيسي نحن أمام برنامج جديد وحكومة جديدة ودي الحدوتة من بدري.. وبات لزاما أن تأتي حكومة جديدة فى ظل الولاية الجديدة للرئيس السيسي ومن ثم تكليف الدكتور مدبولي بتشكيل حكومة جديدة وانتهي أمر الحكومة القديمة وبقيت لتيسير الأعمال وكانا نؤكد أن تيسير الأعمال لا يستمر طويلا خاصة فى دولة كبيرة فى مصر”.


 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى