أخبار عاجلة

لقاء مع أسرة الطالبة صاحبة واقعة الولادة داخل لجنة الثانوية العامة.. فيديو

قدم اليوم السابع بثا مباشراً من داخل قرية الروبيات التابعة لمركز طامية بمحافظة الفيوم، مع أسرة طالبة الثانوية العامة صاحبة واقعة الولادة داخل لجنة الثانوية العامة .

ورصد اليوم السابع حالة السعادة  بين أسرة بدر أحمد زوج الطالبة ياسمين عزمى بالصف الثالث الثانوى العام، والتى أتتها آلام الولادة أثناء أداء امتحان اللغة الإنجليزية بإحدى لجان الثانوية العامة بمدينة طامية بمحافظة الفيوم.

وقالت والدة  بدر أحمد، إن نجلها تزوج من زوجته فى سبتمبر الماضى، حيث كانت زوجته طالبة فى الصف الثالث الثانوى.

وأضافت الأم أن زوجة نجلها كانت تتابع مع أحد الأطباء الذى أخبرها بأنها سوف تضع  مولودها طبيعى الأسبوع المقبل، مشيرة إلى أنها تلقت اتصال هاتفى من نجلها يخبرها بأن زوجته اتتها آلام الولادة داخل اللجنة ونقلتها سيارة الإسعاف إلى مستشفى  طامية المركزى.

وتابعت والدة بدر ” ذهبنا إلى المستشفى ووجدنا زوجة ابنى وضعت طفلتها الأولى نور”، مشيرة إلى أن زوجة نجلها طالبة متفوقة وتتمنى الالتحاق بإحدى الكليات العلمية .

كانت شرطة النجدة بـ محافظة الفيوم تلقت بلاغا بوجود طالبة تعاني آلام حادة بلجنة مدرسة الإعدادية بنات بمركز طامية، وذلك أثناء تأديتها امتحان الثانوية العامة، وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ وتبين أن الطالبة تدعى ياسمين ع ف 19 سنة باللجنة رقم 766، وتعانى أعراض الولادة وهبوط، وتم نقلها بواسطة سيارة الإسعاف إلى مستشفى طامية المركزى.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى