أخبار عاجلة

الدكتور أيمن الشهابى محافظا لدمياط.. تعرف على سيرته الذاتية

يؤدي الدكتور أيمن محمد رشاد الشهابى  محافظ دمياط  الجديد اليمين الدستورية، اليوم الأربعاء بعد توليه منصب محافظ دمياط خلفا للدكتورة منال عوض التي تولت حقيبة وزارة التنمية المحلية.

يذكر أن الدكتور أيمن الشهابي هو  عميد الكلية الهندسة جامعة بنها رئيس  قسم الهندسة المساحية، وهو عضو اللجنة الوزارية لمراجعة وتحديث مواصفات الأعمال المساحية والخرائط

وتقلد  الشهابي منصب عميد كلية الهندسة بجامعة بنها في 29 سبتمبر عام 2020 م. وحصل الدكتور أيمن الشهابي على درجة البكالوريوس في الهندسة من كلية الهندسة بشبرا، جامعة بنها وواصل دراسته ليحصل على درجة الماجستير ثم الدكتوراه في الهندسة المدنية .

وعمل كأستاذ في قسم الهندسة المدنية بكلية الهندسة بشبرا، حيث ساهم في تدريس وتدريب أجيال من المهندسين و له العديد من الأبحاث العلمية المنشورة في مجلات دولية ومحلية مرموقة، وتتركز اهتماماته البحثية في تصميم المنشآت الخرسانية وإدارة المشاريع الهندسية.


تؤدي الحكومة الجديدة والمحافظين الجدد اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية صباح اليوم الأربعاء


 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى