أخبار عاجلة

مركز شباب حنون بزفتى يستعد لاستقبال رواده بعد الانتهاء منه ضمن مبادرة حياة كريمة

طفرة حقيقية حققتها المبادرة الرئاسية حياة كريمة في مرحلتها الأولي بقرى مركز زفتى، من خلال التغير الجذري الذي تحقق بالقرى، من خلال المشروعات الخدمية في قطاعات التعليم والصحة ومياه الشرب والصرف الصحي، وتبطين الترع وشبكات الطرق ومراكز الشباب.

وشهدت قرية حنون تنفيذ العديد من المشروعات التي تم رصد احتياجات القرية لها، ومن بينها مركز شباب القرية، والذي كان عبارة عن مبني قديم متهالك غير مؤهل لممارسة الرياضة واستقبال الشباب لممارسة هوياتهم المفضلة.
حيث تم تخصيص 2000م2 مربع بالقرية واقامة مبنى ادارى لمركز الشباب وملعب منجل، لممارسة الالعاب الرياضية المختلفة منها كرة القدم، والالعاب القتالية والعاب القوى.

يقول ابراهيم حسين من أبناء القرية، أن قريتهم عانت طوال السنوات الماضية، من نقص للخدمات التي تمس حياة المواطنين بشكل يومي، وكثيرا ما نادينا بها، حتى تحققت الاحلام بفضل اطلاق الرئيس عبد الفتاح السيسي لمبادرة حياة كريمة التي كانت السبب الرئيس في تحول الحياة بالقرية للأفضل.
وأضاف أن القرية كان بها مركز شباب قديم ومتهالك ولا يصلح لممارسة أى انشطة، وكان الشباب يضطرون للذهاب للقرى المجاورة، مشيرا أنه تم هدم المبني القديم وتخصيص 2000م2 بالقرية لبناء مركز شباب يليق بابناء القرية.

وأوضح أنه تم تنفيذ مبني اداري متكامل يضم مكاتب الإدارة وصالة جيم وصالة بلياردو وجميع الخدمات التي تخدم الشباب والرواد.

وأشار أنه تم إنشاء ملعب منجل مجهز بالانارة ومحاط بالشباك، مبينا أن القرية اصبح بها صرح رياضي يليق بابنائها، ويستطيعون ممارسة الرياضة من خلاله بدلا من التنقل للقرى المجاورة.


من جانبه أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، أن مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة والتي أحدثت التطوير الشامل للريف المصري، تحقق إنجازات في كل يوم على أرض قرى زفتى فتم الانتهاء من مشروعات وبدء التأثيث والتشغيل التجريبي للأخرى لتنطلق أيادي السعي نحو الخير وتبدأ أولى خطوات الحصاد بتشغيل المشروعات التي تخدم 54 قرية و88 تابعا يستفيد منها 599 ألف مواطن.


مركز شباب حنون بزفتى (1)

 

مركز شباب حنون بزفتى  (2)
مركز شباب حنون بزفتى (2)

 

مركز شباب حنون بزفتى  (3)
مركز شباب حنون بزفتى (3)

 

مركز شباب حنون بزفتى  (4)
مركز شباب حنون بزفتى (4)

 

مركز شباب حنون بزفتى  (5)
مركز شباب حنون بزفتى (5)

 

مركز شباب حنون بزفتى  (6)
مركز شباب حنون بزفتى (6)

 

مركز شباب حنون بزفتى  (7)
مركز شباب حنون بزفتى (7)

 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى