أخبار عاجلة

الإسكان والمنطقة الحرة أبرز الملفات أمام محافظ بورسعيد الجديد

ينتظر اللواء محب حبشي محافظ بورسعيد الجديد، العديد من الملفات والقضايا الهامة في المحافظة والتي أبرزها ملف الإسكان والمنطقة الحرة والتجارة.

 

يأتي ملف الإسكان الإجتماعى والتعاوني علي رأس الملفات التي تنتظر محافظ بورسعيد الجديد، فالمئات من الشباب والأسر بالمحافظة من المتقدمين لمشروعات الاسكان في انتظار الحصول علي وحدات سكنية منذ سنوات عديدة في ظل قلة الأراضي ووجود بعض العراقيل التي تواجههم.

 

ويعتبر ثاني أهم الملفات في بورسعيد المنطقة الحرة والتجارة ففى ظل اتجاه الدولة لتحويل المحافظة من تجارية إلى صناعية واستثمارية نجد أن هناك الآلاف ممن يعملون فى المجال التجارى لا يستطيعون تغيير مجالهم وينشادون باستمرار قانون المنطقة الحرة والبقاء على نشاطهم ومصدر أرزاقهم دون المساس بها.

 

وكان قد شملت حركة التغييرات الوزارية والمحافظين التي صدرت  أمس محافظة بورسعيد حيث رحل اللواء عادل الغضبان، وتم اختيار اللواء محب حبشى محافظاً.

 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى