أخبار عاجلة

ساهم فى تطوير الخرائط المساحية.. السيرة الذاتية للدكتور أيمن الشهابى محافظ دمياط

تولى الدكتور أيمن الشهابي مهام منصبه محافظ دمياط، خلفا الدكتورة منال عوض محافظ دمياط السابق ووزير التنمية المحلية الحالي. ونعرض في السطور القادمة السيرة الذاتية لمحافظ دمياط الحالي.

 

الدكتور أيمن محمد رشاد الشهابي، عميد كلية هندسة شبرا بجامعة بنها، عمل أستاذ بقسم الهندسة المساحية بكلية هندسة شبرا قبل تعيينه عميدا للكلية.

 

في نهاية 2019 وتحديدا في 28 نوفمبر شارك المهندس أيمن الشهابي ضمن اللجنة الوزارية المنوطة بتطوير الخرائط المساحية داخل مصر.

 

وحصل الدكتور أيمن الشهابي على درجة البكالوريوس في الهندسة من كلية الهندسة بشبرا، جامعة بنها وواصل دراسته ليحصل على درجة الماجستير ثم الدكتوراه في الهندسة المدنية.

 

عمل رئيسا لقسم الهندسة المدنية بكلية هندسة شبرا، وقدم العديد من الأبحاث المطورة في مجال المنشآت الخرسانية.

 

في ديسمبر 2020 تم تعيينه عميدا لكلية هندسة شبرا عقب صدور قرار جمهوري، وبدأ تنفيذ خطة شاملة لتطوير الكلية.

اهتم كثيرا بتقديم الدعم البحث العلمي وتطوير المناهج بما يتناسب مع متطلبات سوق العمل، فضلا عن تقديم العديد من المبادرات التي تخدم تطوير البحث العلمي في مجال الهندسة.

درجاته العلمية

حصل الدكتور أيمن الشهابي على بكالوريوس الهندسة من كلي هندسة شبرا

حاز على درجة الماجستير في الهندسة المدينة

حصل على درجة الدكتوراة في الهندسة المدنية.

 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى