أخبار عاجلة

وزير الشؤون البرلمانية: تكليفات بالتواصل مع الكتل الفاعلة فى المجتمع

أعرب المستشار محمود فوزي وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، عن سعادته بتكليفه بشؤون الوزارة، مشيرا إلى وجود تحديات داخلية ودولية .

وأضاف وزير الشئون النيابية، في تصريحات لـ”اكسترا نيوز”، أن التغلب على الأزمات والتحديات يبدا من نقطة واحدة وهى التوافق والتفاهم، والحصول على مزيد من المعلومات حتي يستطيع الجميع أن يفهم على أي أرضية تقف.

وواصل: ” بقالنا سنتين في حالة حوارية، ومبادرة رئاسية مستنيرة أطلقها الرئيس السيسي وهى الحوار الوطني، مؤكدا أن الرئيس السيسي كلف للحكومة بالتواصل السياسي، مع جميع الأطراف، وهى إشارة تؤكد استمرار حالة الحوار.

وأكد الوزير، أن هناك تكليفات بالتواصل مع الأحزاب والكتل السياسية والاتحادات والنقابات ومنظمات المجتمع المدني وكل الكتل الحية الفاعلة في المجتمع.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى