منوعات

توقيع الكشف الطبي مجانا على 1000 شخص بالفيوم ضمن أنشطة التحالف الوطنى

تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، قامت مؤسسة الجارحي، بالإعلان عن توزيعها نظارات طبية مجانية على 229 مستفيدًا من غير القادرين في عزبة سالم جاد بقرية المشرك بمركز يوسف الصديق بالفيوم.

يأتي هذا الدعم استكمالًا لمبادرة المؤسسة للكشف والعلاج المجاني لأمراض العيون ومسببات ضعف وفقدان الإبصار لغير القادرين من أهالي محافظة الفيوم، وبالتعاون مع مؤسسة مرفت سلطان، حيث تم التوقيع الكشف الطبي على نحو 1000 مواطن من الأسر الأكثر احتياجًا في عزبة سالم جاد، وتوزيع نظارات طبية مجانية على 229 مستفيدًا تمّ تشخيص احتياجهم إلى النظارات بعد الكشف الطبي.

وأعرب المستفيدين من هذه المبادرة عن شكرهم وتقديرهم للتحالف الوطني ولمؤسسة الجارحي على اهتمامهم بتقديم الخدمات الطبية المجانية لهم، مؤكدين على أهمية هذه المبادرة في تحسين جودة حياتهم وتخفيف الأعباء المالية عن أسرهم.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى