منوعات

رواية لقطتك.. Meaw كتاب لتعليم “النونوة” والسعر مفاجأة

تمتلئ الساحة الأدبية بالكتب والروايات المتنوعة ما بين المجالات المختلفة، والتي قد يتفق معها البعض ويبغضها الأخرين، سواء بسبب المحتوى الذي تقدمه أو جوده العمل أو سعره أو غيره من العوامل الأخرى، ولكن هل صادفت من قبل كتاب موجه للقطط؟

Meaw.. هي رواية مخصصة للقطط، كتبها “سام أوستن” مكتوبة بلغتها الأم، وتكررت كلمة “Meaw” “مواء” أكثر من 80 ألف مرة، وكان لها تأثير مبهج، وصفها ناشر الكتاب: “مواء مواء مواء مواء مواء مواء. مواء مواء مواء مواء. مواء؟ مواء”، هكذا تبدأ رواية سام أوستن الأولى الحارقة: سيل ممتد من تيار الوعي لا يمكن فك شفرته إلا بواسطة القطط، والذي قد يكون هجاءً صاخبًا ومقنعًا يهدر المؤسسة الأدبية ومفهوم اللغة نفسها، أو قد لا”.

الغريب في الأمر أن الكتاب لا يحتوى على أي كلمة أخرى بخلاف كلمة Meaw المكررة في 346 صفحة، وليس هذا فقط، بل يعرض الكتاب للبيع على موقع “أمازون” بسعر 17.09 دولار بخصم 10% على سعره الأصلي “18.99 دولار” أي تقريبًا 823.67 جنيه مصر بعد الخصم، وهذا ليس كل شيء، فالكتاب حاصل على تقييم 4.4 من 5 نجوم وفي قائمة الأعلى مبيعًا.

سام أوستن هو لغوي معتمد في مجال القطط وأستاذ سابق في علم نفس القطط في جامعة جولدن ستيت الطبية، وهو مؤلف كتاب “مواء” أو Meaw وهو بودكاست أدبي للقطط فقط، ومتاح على مواقع البيع ومتاجر الكتب الالكترونية.


غلاف الرواية

 

 

رواية Meaw
رواية Meaw

 

meaw
meaw

 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى