أخبار عاجلة

أحمد يعقوب لـ”إكسترا لايف”: دمج واستحداث الوزارات يطور الأداء الحكومى

قال الكاتب الصحفى أحمد يعقوب، مدير تحرير “اليوم السابع”، أن دمج واستحداث الوزارات فى الحكومة الجديدة يعكس أهمية تطوير ورفع مستوى الأداء الحكومى ويخفض الإنفاق ويدعم جهود جذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة.

وأوضح الكاتب الصحفى أحمد يعقوب ، خلال مداخلة هاتفية مع قناة “إكسترا لايف”  أن أبرز مطالب المواطنين من الحكومة تتمثل فى العمل على خفض مستوى التضخم والأسعار ورفع مستوى جودة الخدمات المقدمة، لافتا إلى أن استحداث وزارة جديدة للاستثمار والتجارة الخارجية يأتى فى إطار اهتمام الدولة بأهمية هذا الملف والبناء على ما تحقق فى الصفقات الاستثمارية الكبرى وجذب تدفقات الاستثمارات الأجنبية المباشرة.

وأشار الكاتب الصحفى أحمد يعقوب، أن أبرز أولويات الحكومة الجديدة تتمثل فى التواصل المباشر والفعال والسريع مع المواطنين عبر العمل الميدانى للوزراء والمحافظين، بما ينعكس إيجابا على رضا المواطن عن مستوى الخدمات الحكومية.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى