أخبار عاجلة

الفريق محمد عباس يستقبل الطيار سامح الحفنى وزير الطيران الجديد.. صور

استقبل اليوم الفريق محمد عباس حلمي وزير الطيران المدني السابق، الطيار سامح الحفني، وزير الطيران المدنى بديوان عام الوزارة فى أجواء مليئة بمشاعر الود والترحاب والتي أكدت على استمرار أواصر التواصل والتعاون الفعال بين قيادات الوطن المخلصين من وزراء حاليين وسابقين، حضر اللقاء الطيار منتصر مناع نائب وزير الطيران المدنى ولفيف من قيادات الوزارة.

 

قدم الفريق محمد عباس حلمي التهنئة للطيار سامح الحفنى لتوليه مسئولية وزارة الطيران المدني معرباً عن تقديره له لما يتمتع به من قدرات وخبرات دولية كبيرة، ومتمنياً له كل التوفيق والنجاح في إدارة منظومة الطيران المدني خلال المرحلة القادمة.

 

ومن جانبه، أعرب الطيار سامح الحفني عن شكره وتقديره للفريق محمد عباس حلمي على حفاوة الآستقبال ومشيدًا بجهوده الحثيثه وإدارته الواعية خلال فترة توليه مسئولية الوزارة.

 

وأكد الحفني على التزامه بمواصلة العمل لتعزيز مكانة قطاع الطيران المدني على المستويين الدولى والأقليمي وتحقيق مزيد من النمو والتطوير فى كافة أنشطة القطاع.

 

 


الفريق محمد عباس يستقبل الطيار سامح الحفنى وزير الطيران الجديد

 

الفريق محمد عباس يستقبل الطيار سامح الحفنى وزير الطيران الجديد (2)
الفريق محمد عباس يستقبل الطيار سامح الحفنى وزير الطيران الجديد

 

جانب من الاستقبال (1)
جانب من الاستقبال

 

جانب من الاستقبال (2)
جانب من الاستقبال

 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى