أخبار عاجلة

عمرو الفقي لـ الحياة اليوم: الهدف من مهرجان العلمين الترويج للسياحة المصرية

قال عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إن الهدف من مهرجان العلمين هو الترويج للسياحة المصرية والتشويق للساحل الشمالي ككل.

وأضاف عمرو الفقي في مداخلة هاتفية لبرنامج “الحياة اليوم” الذي يذاع عبر قناة الحياة، مع الإعلامي محمد الباز: “مصر تتمتع ببحرين (البحر المتوسط والبحر الأحمر) ونحن كنا نفتقد لمدينة حديثة جديدة على شواطئ البحر المتوسط، والحقيقة تمت إقامة مدينة العلمين على أحدث طراز لذلك هي مدينة جميلة جدا، ولذلك جاء قرار إقامة مهرجان العلمين بها”.

وأوضح عمرو الفقي: “هناك مدن تقوم بالكامل على سياحة المهرجانات والمؤتمرات، فمثلا مدينة كان في فرنسا يقام فيها سنويا حوالي 24 مهرجانا ومؤتمرا على مدار العام، وتحقق إيرادات ضخمة جدا، وهذا ما نريده لبلدنا، ذلك أن الاهتمام بالمهرجانات والثقافة لن يكون في مدينة العلمين فقط ونحن نستهدف كل محافظات مصر بحفلات ليالي مصر التي نقدمها في 12 محافظة”.

وتابع عمرو الفقي: “هنعمل حفلات ليالي مصر ومهرجانات علشان الفن المصري جميل، ونريد نشر الفن المصري في كل مكان”.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى