منوعات

أحمد الخطيب: التغيير الوزاري هو الأكبر والأضخم في تاريخ الحكومة – أخبار مصر

قال الكاتب الصحفي أحمد الخطيب، إن مصر شهدت يومًا تاريخيًا على كل الأصعدة بالتغييرات الوزارية وتشكيل الحكومة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي.

وأكد الخطيب لبرنامج «الحياة اليوم» مع الإعلامي الدكتور محمد الباز المُذاع على قناة «الحياة» أن الشارع المصري استقبل التغيير الضخم في الحكومة استقبالًا جيدًا وكان مهيئًا لذلك.

ردود أفعال إيجابية عن التغيير الوزاري

أضاف: «الشارع كان يترقب التغيير الوزاري، والإعلام اشتغل خلال الـ48 ساعة الماضية من خلال استطلاع الأسماء المرتقبة وردود الأفعال الإيجابية عن تشكيل الحكومة».

تغييرات من أرض الواقع

وأشار إلى أن 95% ممن استقبل الحديث عن الحكومة الجديدة كان إيجابيًا رغم أن التغيير ضخم وكبير، متابعًا: «بعد الإعلان الرسمي للحكومة الجديدة اليوم الناس متفائلة وهناك أمل كبير جدًا في كل القطاعات، هذا التغيير الوزاري هو الأكبر والأضخم في تاريخ الحكومة المصرية منذ عقود، والاختيارات كلها من الأرض والشارع فالدولة عملت على التقييم النابع من التخصص والقبول الشعبي».

 


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى