منوعات

مقتنيات الأميرة ديانا وأفراد من العائلة المالكة في مزاد علني بكاليفورنيا

انطلق مزاد على العناصر المملوكة للعائلة المالكة في المملكة المتحدة مثل ثوب السهرة الذي ارتدته ديانا، أميرة ويلز؛ ومعطف فرو مخصص تملكه واليس سيمبسون، دوقة وندسور؛ وسيف ضابط في المرتفعات الاسكتلندية ينتمي إلى دوق وندسور وقد وصل سعره بالفعل إلى 15000 دولار؛ والأحجار الكريمة: قلادة ساعة مرصعة بالألماس كانت مملوكة للملك جورج الخامس.

يضم المزاد، الذي استضافته دار جوليان للمزادات وأقيم في فندق بينينسولا بيفرلي هيلز في كاليفورنيا، أكبر مجموعة من ملابس الأميرة ديانا منذ مزادها الخيري التاريخي عام 1997 في كريستيز أكثر من 50 قطعة وفساتين وبدلات وأحذية وحقائب يد وإكسسوارات في مزاد التذكارات والحلي الملكية هي من مجموعة الأميرة ديانا وحدها.

وقال مارتن نولان، مدير مزادات جوليان: “تشرفت دار جوليان بتمثيل بعض أهم ملابس الأميرة ديانا بينما حطمت الأرقام القياسية العالمية، ونتوقع أن نصنع التاريخ مرة أخرى بهذا المزاد الاستثنائي”.

أصبحت الأميرة ديانا أيقونة للأناقة في الثمانينيات وكان لديها العديد من المصممين البريطانيين المفضلين الذين دافعت عنهم، بما في ذلك كاثرين ووكر وفيكتور إدلستين وكارولين تشارلز وموراي عربيد.

يضم المزاد أيضا فستان شهير من التول باللون الأزرق الداكن مزين بنجوم ماسية، والذي ارتدته الأميرة ديانا في العرض الأول لفيلم Phantom of the Opera عام 1986 ويُباع حاليًا بمبلغ 200 ألف دولار.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى