أخبار عاجلة

مرام محمد لـ”مساء dmc”: تعيين المرأة بالمناصب الوزارية تأكيد على أهمية دورها

قالت مرام محمد الصحفية بجريدة “اليوم السابع”: “المرأة حقا فى عصر ذهبى حيث تؤمن الدولة بأهمية دور المرأة وتمكينها وتحظى بمكانة لائقة تستحقها، وجعلت الدولة المرأة فاعلة فى الفترة الأخيرة والمشاركة فى جميع نواحى الحياة، وتعزيز دورها فى شغل أهم الوظائف”.

وأضاف مرام محمد خلال مداخلة هاتفية فى برنامج “مساء دي ام سي” الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري على قناة dmc: “الدولة مكنت المرأة سياسيا، حيث تم تعيين 19 إمرأة من ذوات الكفاءات على مستوى الوزارات والمحافظات، واللافت هو تمكين المرأة.
تابعت مرام محمد، تعيين المرأة فى هذه المناصب هو تأكيد على أهمية دورها وضمان مشاركتها بشكل فعال وإيجابى، وعلى مستوى منصب الوزير المرأة شغلت فى التشكيل الجديد 4 حقائب وزراية من أصحاب الكفاءات منها  رانيا المشاط ومايا مرسى، وياسيمن فؤاد، ومنال عوض.
ولفت إلى أن معظم الأسماء من أصحاب الخبرات والكفاءات، وتم تعيين نواب وزراء من الكفاءات، إلى جانب تعيين سيدات بمنصب المحافظ، وكل هذه الأسماء تستحق هذه المناصب.
عصر ذهبى من تمكين المرأة فى التشكيل الحكومى الجديد.. اختيار 4 سيدات لمنصب الوزير أبرزهن مايا مرسى ومنال عوض.. 5 سيدات في منصب نائب الوزير.. تعيين جاكلين عازر محافظا للبحيرة.. و9 سيدات يتقلدن منصب نائب المحافظ
https://www.youm7.com/6626895


 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى