أخبار عاجلة

محمد البهي لـ قصواء: فصل ملفي التجارة الخارجية عن الصناعة أمر جيد ومطلوب

قال المهندس محمد البهي، عضو مجلس إدارة اتحاد الصناعات، إن فكرة وجود ملفي التجارة الخارجية والصادرات مع وزارة الصناعة أمر غير جيد، فكانت هناك اقتراحات بفصلهما عن الصناعة، وإعادة وزارة الاستثمار وقد تم في الحكومة الجديدة.

أضاف البهي، في مداخلة هاتفية لبرنامج “المساء مع قصواء” مع الإعلامية قصواء الخلالي، ويذاع عبر قناة CBC، أن فكرة اختيار الفريق كامل الوزير لوزارة الصناعة مع وزارة النقل، أمر بالغ الأهمية لأنه يشير إلى أن الاختيار قائم على الكفاءة، بسبب ما قدمه الوزير في البنية التحتية من توسعة وتطوير كبير في الفترة الماضية.

وتابع محمد البهي: “لدينا فرص جيدة مع الحكومة الجديدة، وعمل الوزير منصب سياسي ويجب أن يكون ذو شخصية حاسمة وتنجز الأعمال كما يفعل الوزير كامل الوزير، ويجب أن تعود وزارة الصناعة كما كانت عليه في السابق”.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى