أخبار عاجلة

خبراء لـ قصواء الخلالى: منصب الوزير الآن لم يعد ببريقه قبل سنوات

قال النائب أحمد فتحي، وكيل لجنة التضامن بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن الوزيرة السابقة نيفين القباج بذلت مجهودات كبيرة في ملف التضامن الاجتماعي في الفترة السابقة، متطلعا إلى أن تكون فترة الوزيرة الحالية مايا مرسي مليئة بالنجاحات في ذات الملف.

أضاف فتحي، في لقائه ببرنامج “المساء مع قصواء” مع الإعلامية قصواء الخلالي، ويذاع عبر قناة CBC، أن الدولة المصرية لها ذراع رئيسي وهو المجتمع المدني في مصر، فكان لابد أن يكون هناك تنظيم وآلية لهذا المجتمع المدني في الفترة السابقة، متابعا: “التكامل بين التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي ووزارة التضامن أمر هام للغاية وكذلك التكامل بين المجلس القومي للمرأة”.

وتابع النائب أحمد فتحي: “الحكومة يجب أن تكون في ظهر المواطن المصري وهذا لن يتحقق إلا من خلال تعاون مثمر بين الوزرات”.

من جانبه، قالت الدكتورة هبة واصل، الأمين العام لحزب المصريين الأحرار، إن الجميع يعلم أن منصب وزير الآن ليس ببريقة على مدار سنوات سابقة، بل حمل ومشقة كبيرة على كل وزير سواء ترأس الوزارات في التحديات التي تمر بها مصر كجزء من العالم، فأولى أوليات الشعب المصري الآن هو الأمن القومي.

تابعت هبة واصل، في لقائها مع الإعلامية قصواء الخلالي: “ملف الأمن القومي المصري مهم جدا الآن، ونحن نأمل من الحكومة الجديدة الكثير من الآمال ونطمح في علاج التحديات التي تواجه المواطن المصري، ونحن نريد من الحكومة التخطيط من أجل مصر والتنظيم والمتابعة والرقابة”.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى