منوعات

برلمانى: الحكومة الجديدة ضمت كوادر ذات خبرة تناسب المرحلة الراهنة

قال النائب محمد الجبلاوي عضو لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، إن الحكومة الجديدة  شهدت تغييرات واضحة، واختيار كوادر ذو خبرة عالية تناسب المرحلة الحالية لمواجهة التحديات الراهنة التي تواجه الدولة، مشيرا إلى أن تم استحداث وزارات وتطوير للسياسات الحكومية  .

وأكد الجبلاوي، إن المصريين يأملون خيرا من الحكومة الجديدة، علي رأسها تخفيف المعاناة والأزمات التي يعاني منها الشعب المصري وعلى رأسها أزمة انقطاع التيار الكهربائي، مطالبا بضرورة وجود حلول جذرية لإنهاء هذه الأزمة.

وتابع الجبلاوى: نعلم جيدا أن الدولة تبذل قصارى جهدها لتقديم افضل الخدمات من اجل المواطن، ولكن الازمات التي مر بها العالم تؤثر بشكل مباشر على جميع الدول، موضحا ان حرب روسيا واوكرانيا والحرب على غزة وسبقتهم أزمة كورونا بالفعل أثرت على جميع اقتصاديات العالم وليس مصر فقط فالعالم اجمع يعاني من ازمات اقتصادية واضحة.

وطالب الجبلاوي الحكومة الجديدة، بسرعة إجراء الانتخابات المحلية، لانها تعد احد المكملات الدستورية، مضيفا ان المحليات ستقوم بحل الكثير من المشكلات والازمات التي يعاني من المواطن المصري في كافة محافظات الدولة، كما ان وجود المحليات له دور كبير في إنهاء أمور عديدة وخاصة في الأقاليم   .

 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى