أخبار عاجلة

كتلة الحوار : على الحكومة أن تتجه بكل قوة لتعزيز القطاع الخاص وتسهيل مهامه

تحدث الدكتور باسل عادل رئيس كتلة الحوار، عن دور الحكومة الجديدة في مضاعفة أداء القطاع الخاص لتنمية الدولة، قائلا:”على الحكومة أن تعلن فى البداية عن توجه سياسى أيديولوجى مؤمنة به، وهذا التوجه يحدد النوتة الوزارية التى سيعملون بها فى هذا الإطار”. 

وأضاف باسل عادل، خلال استضافته بقناة إكسترا نيوز، ان الرئيس السيسى احتفل بعيد العمال فى مصنع قطاع خاص، وهذه كانت سابقة الأولى من نوعها، لافتا إلى أن هذا المصنع تم تطويره عن طريق مبادرة “ابدأ”، وهى إشارة واضحة من رأس الدولة أننا فى حاجة للقطاع الخاص وندعمه ونقف على أرضه ونحتفل بعيد العمال.

وأكد باسل عادل أنه على الحكومة أن تتجه بكل قوة لتعزيز القطاع الخاص وتسهيل أموره ومهامه، وتوفير الطاقة له حتى يعمل، وحل مشاكل المناطق الصناعية فى المدن الجديدة والعمل على ترفيقها، موضحا أن اقطاع الخاص هو الذى سيرتفع بالدولة.

 

 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى