أخبار عاجلة

“إكسترا نيوز” تعرض تقريرا عن أولويات عمل الحكومة الجديدة بعد حلف اليمين

عرضت قناة “إكسترا نيوز” تقريرا تليفزيونيا عن أولويات عمل الحكومة الجديدة بعد حلف اليمين، وذكر التقرير أن من ضمن الأولويات الحفاظ على محددات الأمن القومى المصرى فى ضوء التحديات الإقليمية والدولية، وتعزيز ما تم إنجازه فى ملفات الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب.

ولفت التقرير إلى مواصلة جهود تطوير المشاركة السياسية بين المواطنين، وضع ملف بناء الإنسان على رأس قائمة الأولويات خاصة فى مجالات الصحة والتعليم، ومواصلة جهود بناء مجتمع عادل متكاتف يتميز بالمساواة فى الحقوق والفرص الاقتصادية والاجتماعية والسياسية.

وأضاف أن من أولويات عمل الحكومة الجديدة تطوير ملفات الثقافة والوعى الوطنى وتطوير الخطاب الدينى المعتدل، ومواصلة مسار الإصلاح الاقتصادى وتحقيق تطوير شامل لكل القطاعات.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى