منوعات

تفاصيل الحالة المرورية.. كثافات في رمسيس وسيولة للمتجه إلى المؤسسة – أي خدمة

استعرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين مصطفى كفافي وجومانا ماهر وهالة الحملاوي، الحالة المرورية، اليوم الخميس 4 يوليو 2024.

ويشهد كوبري أكتوبر في الوقت الحالي بعض الكثافات المرورية، ويشهد شارع رمسيس كثافات مرورية تبدأ تقل تدريجيا حتى الوصول لمنتصف كوبري غمرة.

ويشهد كوبري 15 مايو المتجه للمهندسين كثافات مرورية، ويشهد شارع بورسعيد من نزلة أكتوبر سيولة مرورية حتى منطقة الزاوية الحمراء، وتوجد بعض الكثافات النسبية عند الوايلي حتى كوبري الساحل والأميرية للكورنيش ومن المظلات إلى وسط البلد.

أما المتجه إلى المؤسسة، فإنَّه يشهد سيولة مرورية عدا بعض الكثافات عند منطقة المظلات، وفي شارع الهرم، فإن هناك كثافات مرورية تزيد مع ساعات الذروة، كما يشهد باقي شارع الهرم الرئيسي تباطؤًا في حركة السيارات.

وتوجد كثافات للمتجه إلى كوبري الجيزة المعدني، وفي شارع فيصل توجد كثافات مرورية تبدأ من محطة المريوطية ومستمرة حتى كوبري فيصل.


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى