منوعات

فيكتوريا وديفيد بيكهام يعيدان حفل زفافهما فى ذكرى الزواج.. موفى × موفى

احتفلت مصممة الأزياء فيكتوريا وزوجها ديفيد بيكهام لاعب الكرة الشهير السابق بذكرى زواجهما الخامس والعشرين بارتداء ملابس أرجوانية مثلما ارتداها الثنائى في حفل زفافهما الشهير الذى أقيم في قلعة لوتريلستاون في أيرلندا في عام 1999، وكلف ما يقرب من مليون جنيه إسترليني، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة “ديلى ميل” البريطانية.

فيكتوريا وديفيد بيكهام يعيدان حفل زفافهما بذكرى زواجهما

ولم يكتف الزوجان بارتداء ملابسهما الأرجوانية المتطابقة بل أطلت فيكتوريا بفستان من تصميم أنطونيو بيراردي، والمصمم بفتحة رقبة مزهرة مكشكشة وشق نسقته مع حذاء بكعب عالى، وبدا ديفيد أنيقًا في بدلته التي نسقها مع حذاء من الجلد المدبوغ.

وعلق الزوجان، على المنشور المشترك: “انظروا ماذا وجدنا”.، وقد سبق أن مازح ديفيد بشأن إطلالته يوم زفافه خلال ظهوره عام 2017 في برنامج Desert Island Discs على راديو 4 حيث قال: “حتى أنني كنت أرتدي قبعة أرجوانية، ما الذي كنت أفكر فيه؟ لقد كنت أبدو مثل الرجال في فيلم Dumb and Dumber”.

أعلنت فيكتوريا وديفيد خطبتهما في يناير 1998، بعد شائعات حول وجود علاقة عاطفية بينهما وبعد أن تقدم للزواج منها عند دخولهما أحد الفنادق بعد مباراة مانشستر يونايتد، وبعد أن قدم لها 30 وردة لفيكتوريا كما زين غرفتهما بزنابق حمراء وصفراء بقيمة 200 جنيه إسترليني.


وقال ديفيد: “لم أكن متوترًا على الإطلاق بشأن الخطوبة، فقد قررنا منذ فترة أن نجعل الأمر رسميًا هذا الأسبوع. حصلت على الخاتم وكنت أتطلع إليه حقًا. ولكن عندما حانت اللحظة، شعرت ببعض القلق”.

ودعا الزوجان على الفور إلى مؤتمر صحفي لإعلان زواجهما حيث أظهرت فيكتوريا مجوهراتها وقالت لوسائل الإعلام المجتمعة في فندق روكري هول في نانتويتش: “أنا أسعد فتاة في العالم اليوم. أنا مع الرجل الذي أعلم أنني سأكبر معه “.


بيكهام وفيكتوريا

 

ديفيد بصورة الزفاف القديمة والجديدة
ديفيد بصورة الزفاف القديمة والجديدة

 

زفاف فيكتوريا وبيكهام
زفاف فيكتوريا وبيكهام

 

فيكتوريا بصورة الزفاف القديمة وذكرى زواجها
فيكتوريا بصورة الزفاف القديمة وذكرى زواجها

 

فيكتوريا وزوجها يحتفلان بزفافهما
فيكتوريا وزوجها يحتفلان بزفافهما

 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى