منوعات

محافظ القليوبية الجديد في أول يوم عمل له: لن اكتفي بالتقارير والشارع مكاني – المحافظات

قال المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية الجديد، إن باب مكتبه مفتوح لجميع أبناء المحافظة دون تميز، مشيرا إلى أنه لن يكتفي بالتقارير فقط ولكن الشارع والجولات المفاجئة على كافة القطاعات هي الطريق الصحيح لحل مشاكل المواطنين، وسيتم مجازة المسئول المقصر فورا ومكافأة النشيط لأن المرحلة المقبلة لا تحتاج إلا للجهد والتكاتف. 

متابعة سير العمل بشكل دوري 

في بيان صحفي، أضاف عطية، أنه سيتابع سير العمل بشكل دوري في جميع الإدارات، والتأكد من تحقيق الأهداف المرجوة وتذليل المشكلات التي تواجه مديري الإدارات المختلفة للنهوض بالمحافظة لتحقيق أكبر استفادة ممكنة لمواطنيها.

جولة المحافظ الأولى لإدارات الديوان العام 

جاء ذلك خلال جولة المحافظ الأولى لإدارات الديوان العام للمحافظة، وذلك في إطار حرصه على متابعة سير العمل والتعرف على الإدارات المختلفة واختصاصاتها، والتأكد من تقديم أفضل الخدمات للمواطنين 

وجه المحافظ بضرورة التحول الرقمي في جميع المخاطبات والمراسلات وحفظ المستندات، مشيرا أن التحول الرقمي سيساهم في تحسين كفاءة العمل بالديوان العام وتقديم خدمات أفضل للمواطنين.


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى