منوعات

المستقلين الجدد: تصريحات رئيس الوزراء تحدد ملامح برنامج الحكومة الجديدة

أكد حزب المستقلين الجدد، أن ما جاء بتصريحات رئيس الوزراء، اليوم الخميس، هي بمثابة الملامح الرئيسية لبرنامج الحكومة، والتي تتوافق مع التكليف الرئاسي للتشكيل الجديد.

وقال الدكتور هشام عناني، إن هذه الأسس لعمل الحكومة في الفترة المقبلة تحتاج إلي جهد كبير لإنجازها مما يستوجب وضع إطار زمني محدد للتنفيذ مع تقييم مرحلي لما يتم إنجازه، مضيفا أن التصريحات حملت العناوين الكبيرة للملفات السياسية والاجتماعية والاقتصادية، التي تهم المواطن المصري مع الملاحظة بأن هذه العناوين الكبيرة تطوي تحتها تفاصيل كثيرا تحتاج إلي فريق عمل متفاني قادر علي الإنجاز لتحقيق المردود المطلوب لدي المواطن.

وأضاف الدكتور حمدي بلاط، نائب رئيس الحزب، أن علي الحكومة استغلال حالة الاصطفاف الوطني خلف القيادة لإنجاز ما تم التكليف به وهو ما يمثل دفعة كبيرة يجب الحفاظ عليه من خلال إنجازات حقيقية ملموسة يشعر بها المواطن.

وأكد حزب المستقلين علي دعمه للحكومة لإنجاز ما وعدت به في برنامجها في ضوء التكليف الرئاسي مع مناشدة لكل الأحزاب لدعم تلك الوزارة تقييمها والمشاركة معها في كل ما هو مطلوب لإنجاز ذلك البرنامج من أجل الوطن والمواطن المصري.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى