منوعات

لو شعرك طويل.. استوحى إطلالتك المناسبة من تسريحات النجمات على انستجرام

تشعر المرأة ذات الشعر الطويل بالحيرة الشديدة لاختيار تسريحة تناسبها وتجعلها تبدو أنيقة ومميزة، لذلك نستعرض في هذا التقرير، أبرز تسريحات الشعر الطويل للنجمات من خلال صورهن على صفحاتهن الخاصة على “انستجرام”، والتي يمكن أن تستوحى منها المرأة تسريحة الشعر المناسبة لها.

أبرز تسريحات الشعر الطويل للنجمات
 

ياسمين عبد العزيز

أطلت الفنانة ياسمين عبد العزيز بتسريحة شعر مميزة، حيث اعتمدت على تقسيم شعرها لنصفين وجمعته للخلف وتركت خصلتين على جانبي وجهها، وهذه التسريحات من التسريحات الأنيقة والعملية والتي يمكن أن تستعين بها المرأة عند ذهابها للعمل .


ياسمين عبد العزيز

 

هنا الزاهد

عرفت الفنانة هنا الزاهد بشعرها الطويل ودائماً ما تختار تسريحة الشعر الكلاسيكية والمناسبة للشعر الطويل والتي تعتمد على تقسيم الشعر لنصفين وتركه منسدلا على الظهر وهذه من التسريحات العملية والبسيطة في نفس الوقت.

هنا الزاهد
هنا الزاهد

 

ياسمين صبرى

وأطلت الفنانة ياسمين صبري في أحد الصور التي نشرتها على صفحتها بموقع “إنستجرام”، وهى بتسريحة شعر بسيطة وأنيقة والتي اعتمدت على تقسيم جانبي الشعر وتركه منسدل على الكتفين والظهر وهى من التسريحات العملية والمناسبة عند الذهاب إلى العمل أو التنزه مع الأصدقاء.

ياسمين صبرى
ياسمين صبرى

 

هاجر أحمد

وأطلت الفنانة هاجر أحمد في أحد الصور التي نشرتها على صفحتها الخاصة بموقع “انستجرام”، بتسريحة شعر بسيطة والتي تعتمد على تقسيم الشعر لنصفين وترك أحدهما منسدل على الكتف والآخر على الظهر.

هاجر أحمد
هاجر أحمد

 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى