منوعات

خالد الجندي: استقبلوا العام الهجري الجديد بالطاعات واجتناب عن المعاصي – أخبار مصر

أوضح الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، الاستعدادات لاستقبال للعام الهجري الجديد، بالابتعاد عن المعاصي والحرص على الطاعات.

قال عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، خلال حلقة برنامج «لعلهم يفقهون» المذاع عبر قناة dmc، اليوم الخميس: «يجب أن نترك الغيبة والنميمة، بالتالي المهاجر هو من هجر ما نهى الله عنه، ولذلك أي واحد يترك ما اعتاد من منكر لله، فهو من المحتفلين بهجرة رسول الله صلى الله عليه وسلم».

وأكمل خالد الجندي: « هاجرت يا خير خلق الله قاطبةً من مكة بعد ما زاد الأذى فيها.. هاجرت لما رأيت الناس في ظلم.. وكنت بدراً منيراً في دياجيهـا.. هاجرت لما رأيت الجهل منتشراً.. والشر والكفر قد عمّ بواديهـا.. هاجرت لله تطوي البيد مصطحباً.. خلاً وفياً.. كريم النفس هاديها.. هو الإمام أبو بكر وقصّته.. ربّ السماوات في القرآن يرويها.. يقول في الغار لا تحزن لصاحبه.. فحسـبنا الله ما أسمى معانيها».


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى