أخبار عاجلة

لجنة لاختيار المرشح لمسابقة الأب القدوة بتضامن الدقهلية

عقدت مديرية تضامن الدقهلية، الاجتماع التنسيقي والنهائي لترشيح “الأب القدوة” لعام 2024 عن محافظة الدقهلية، برئاسة الدكتور وائل عبد العزيز ، مدير المديرية، وحضور أعضاء اللجنة المشكلة بقرار المديرية لاختيار “الأب القدوة” لهذا العام.

واشار مدير المديرية ان مسابقة “الأب القدوة” تهدف إلى التأكيد على دور الأب في تأمين الكيان الأسري ضمن الحياة الأسرية السليمة والتنشئة السوية للأطفال وأشار إلى أن هذه المسابقة تأتي بالتعاون والشراكة بين وزارة التضامن الاجتماعي ومؤسسة العربي لتنمية المجتمع
وأوضح أن باب التقدم للمسابقة هذا العام كان مفتوحًا من 11 حتى 27 يونيو الماضي

ومن جانبها، أوضحت نادية دياب ، مدير إدارة الأسرة والطفولة بتضامن الدقهلية ، أنه تقدم للمديرية والادارات الاجتماعية عدد13 أبًا قدوة من مختلف أنحاء المحافظة، وتم استبعاد 7منهم لعدم انطباق الشروط. وأشار إلى أن التقدم للمسابقة كان متاحًا للأب الطبيعي  والأب لأبناء من ذوي الإعاقة، وأب لأسرة بديلة قام برعاية أولاد غير أولاده.

وأضافت الدكتورة ايمان صالح ،عضو الامانه الفنية للجنه اختيار الأب القدوة  ان معايير الاختيار شملت أن لا يقل سن الأب عن 55 عاما وأن يكون حاصلًا على مؤهل مناسب متوسط على الأقل  وألا يزيد عدد الأبناء على 3 أبناء فقط كما يجب أن تكون قصة كفاح الأب مؤثرة وتحتوي على رسائل إيجابية مع الأبناء والمجتمع وأن يكون جميع الأبناء حاصلين على مؤهل عال أو في مراحل التعليم النهائية.

 

 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى