منوعات

4 نساء أبراج بيفضلوا يخرجوا ويسافروا مع الشلة.. منها الميزان

السفر والخروج متعة يلجأ إليها الكثيرات للتخلص من المهام والأفكار التي تشغل بالهن، سواء كانت هموم أو أعمال منزلية أو مهنية، ولكن هناك أنواع كثيرة من النساء منهن من يفضلن الخروج مع أسرتهن للاستمتاع سويا، ومنهن من يرغبن في القيام بمغامرة وفرصة لتكوين ذكريات مع الأصدقاء، وإطلاق العنان لأفكارهن مع الكثيرات من الصديقات، حيث يتبادلن النكات والقصص، بعيداً عن نقاشات الأطفال وطلباتهم، وقد تنتمي تلك النساء لمجموعة من الأبراج الفلكية المعينة والتى نستعرضها، وفقاً لما نشره موقع “pinkvilla”.


الاصدقاء

برج القوس

نساء برج القوس  يتوقون إلى الحرية والعفوية، ولهذا السبب يفضلن التخطيط لرحلات برية أو زيارة المهرجانات الموسيقية مع رفاقهن، فهن يشعرن أن الرحلات المخصصة لأصدقائهن فقط تتيح لهن نشر أجنحتهن والطيران دون شعور بالضغوط، فعادة يتوقن لقضاء العطلات مع أصدقائهن، حيث يمكنهن متابعة اهتماماتهن .

برج الميزان

تعرف نساء برج الميزان بأنهن فراشات اجتماعية تزدهر عندما يكون لديهن مجموعة كبيرة من الأصدقاء، سواء كانت زيارة إلى المركز التجاري في المدينة، أو رحلة إلى حديقة الحيوان، أو حتى عطلة في الملاهي، فهم يفضلن خوض مثل هذه المغامرات مع أصدقائهم، والقيام برحلات مثيرة مع أعز أصدقائهن بديلا عن أفراد أسرتهن.

لمة الأصحاب
لمة الأصحاب

برج الجوزاء

أما مواليد برج الجوزاء من النساء، يغتنمون كل فرصة لقضاء إجازة مع أصدقائهن ويستمتعن بالثرثرة والمرح التي لا نهاية لها، وأيضاً يستمتعن مع أسرتهن وأطفالهن .

فتيات
فتيات

 

برج الدلو

على الرغم من أن نساء برج الدلو يستمتعن بالحرية التي يشعرون بها مع أصدقائهن، فإن التوجه إلى جزيرة بعيدة أو القيام برحلة إلى الجبال مع أعز أصدقائهن يتيح لهن التخطيط لأنشطة جماعية تتماشى مع اهتماماتهن، قد يجدن هذا النوع من السفر متعبا لأطفالهن إذا لم يشاركوا نفس المستوى من روح المغامرة.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى