أخبار عاجلة

محلل سياسي: الحكومة الجديدة يُشفق عليها وبدأت تحاسب

قال المحلل السياسي عبد الناصر قنديل، الأمين المساعد لحزب التجمع، إن هناك 65% نسبة التغيير في المواقع القيادية، ومطلوب من الحكومة الجديدة الإنجاز من اللحظة الأولى، وعليها ضغوطات متعددة لهذه الأسباب.

وأضاف خلال لقائه برنامج مانشيت مع الإعلامى جابر القرموطى أن هيكل التغيير هو الأكبر على مدى تاريخ مصر المعاصر 112 موقعا قياديا تم تغييره، ولدينا 72 قياديا جديدا مع استمرار 40 في أماكنهم، هذه الحكومة يشفق عليها لأنها مطلوب منها الإنجاز منذ حلف اليمين مما يضع الوزارة أمام مسئوليات.

وأكد أن هذه الحكومة بدأت بالفعل تحاسب على السيفيهات والخبرات والأنشطة والمدد الزمنية الخاصة بالإنجاز، ووضعت أمام مسئوليات مختلفة ومنذ لحظة التكليف تلكلفت بـ9 قضايا رئيسية، ورأينا اليوم القضية الأهم قضية الطاقة والحديث عن العلاقة الثنائية بين المواطن والحكومة عبر الإعلام.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى