منوعات

فساتين الزفاف القصيرة تريند صيف 2024.. منها بفيونكة ورقبة كمان

فستان الزفاف هو واحد من أكثر قطع الملابس التي يمكن أن تتغير موضتها أكثر من مرة في عام واحد، حيث إن مصممي الأزياء يختارون المناسب للطقس والقاعات، وطريقة الاحتفال، وفي صيف 2024، ظهرت موضة الفساتين القصيرة بمختلف أشكالها وتصميماتها، متحررة من قيود الفساتين التقليدية التي تصل إلى الأرض، مع الذيل الطويل أو حتى التنورة الواسعة، ولذا نستعرض بعض التصميمات الجديدة لفساتين زفاف صيف 2024.


فستان زفاف قصير

مميزات الفستان القصير

قبل البدء في عرض فساتين الزفاف القصير، يجب العلم أن لها العديد من الفوائد منها أنها توفر عدد لا يحصى من المزايا للعرائس العصريات اللاتي يقدرن الراحة والتفرد والعملية، كما أنها تسمح بالحركة دون عناء، مما يضمن لك الرقص طوال الليل دون الشعور بثقل طبقات القماش، كما أنها تسمح بإظهار أسلوبك وشخصيتك الفريدة، مما يترك انطباعا أنيقا لا ينسى، إليك مجموعة من تلك التصميمات، وفقا لما نشره موقع “meshki”.

فساتين زفاف مزودة بفيونكة

هذه الفساتين المزينة بـ”فيونكات” بمختلف مقاساتها، تضفي عليك الأنوثة والسحر، مما يضفي لمسة مرحة ولكن أنيقة، كما أن شكل” الفيونكة”، يجعل العروس تبدو بمظهر طفولي راقي.

فستان زفاف بفيونكة
فستان زفاف بفيونكة

فستان زفاف برقبة

هذا التصميم يضفي الرقي والسحر، فالفساتين القصيرة ذات “رسن” عنق على خط العنق وتجعل العروس تبدو بإطلالة أنيقة بسيطة، كما أنها مناسبة للفتيات القصيرات، فتعطي لهم طولاً أنيقاً، وهو من أبرز اتجاهات موضة صيف 2024.

فستان زفاف بعنق
فستان زفاف بعنق

فستان زفاف مكشوف الكتفين

فستان زفاف “أوف شولدر” تبرز الفساتين القصيرة الرومانسية والجاذبية لأكتاف العروس مع الحفاظ على أناقتها، فهي مثالية إذا كنت تبحثين عن جمال وبسيط ورقيق.

فستان زفاف أوف شولدر
فستان زفاف أوف شولدر

فستان ساتان أبيض

فساتين الزفاف الساتان القصيرة عن الأنيقة وتوفر لمسة من سحر هوليوود القديم، وتمد العروس بإطلالة جميلة لتعزيز صورتها الأنيقة الهادئة.

فستان ستان أبيض
فستان ستان أبيض

فساتين ذات أكمام طويلة

تجمع الفساتين القصيرة ذات الأكمام الطويلة بين الأناقة والعملية، وتوفر خيار أنيق للعرائس اللاتي يبحثن عن مظهر أنيق ومعاصر.

فستان زفاف باكمام طويلة
فستان زفاف بأكمام طويلة

 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى