منوعات

قطاع الفنون التشكيلية ينظم ورشة فنية خلال فترة الصيف.. تعرف عليها

ينظم قطاع الفنون التشكيلية، برئاسة الدكتور وليد قانوش العديد من الورش الفنية خلال فترة الصيف، ومن بين الورش التي قدمها القطاع ورشة تنظمها الإدارة العامة للتنشيط الثقافي بعنوان مبادئ الرسم بالفحم للفئة العمرية من سن 16 سنة إلى 25 سنة تحت إشراف الفنانة ولاء أحمد حسن – عضو فني بإدارة الورش الفنية بمركز محمود سعيد للمتاحف بالإسكندرية وذلك يوم الثلاثاء من كل أسبوع خلال شهر يوليو 2024 من 10 صباحاً وحتى 2 ظهراً.

وتنطلق ورشة للتنشيط الثقافي، لتعليم فنون الرسم للاطفال للفئة العمرية أقل من 12 سنة وذلك يوم الأحد من كل أسبوع في تمام الساعة 10 صباحاً، بمتحف الأمير وحيد سليم.

كما يتم تنظيم ورشة فنية بعنوان تعلم الأسس وارسم و ابتكر من وحى أعمال متحف محمد محمود خليل تحت إشراف الدكتورة نهاد عز الدين موجهة للفئة العمرية من 12 : 16 سنة يوم الخميس والسبت من كل أسبوع خلال شهر يوليو من الساعة 11 صباحاً :1ظهراً.

 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى