أخبار عاجلة

نقابة المعلمين توفر اليوم للأعضاء كشف طبى مجانى فى تخصص البصريات

تنظم النقابة العامة للمهن التعليمية برعاية خلف الزناتى نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب بمقر النقابة العامة بالجزيرة، يوم طبى مجانى للمعلمين وأسرهم يشمل عددا من الخدمات المجانية في تخصص البصريات بالتعاون مع أحد المراكز المتخصصة فى إطار المشروع العلاجي الذي تقدمه النقابة للمعلمين وأسرهم.

ومن المقرر أن يتم تنظيم الفعاليات، بداية من اليوم الجمعة 5 يوليو 2024، ويستمر حتى الأحد 7 يوليو الجارى، وذلك بمقر نادى المعلمين بالجزيرة.

وأعلن نقيب المعلمين، أنه سيتم عمل يوم طبى كل شهر للمعلمين وأسرهم يشمل كافة التخصصات والإعلان عن التفاصيل خلال الفترة المقبلة.

وأوضح خلف الزناتى نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، أن النقابة حريصة على تقديم الخدمات الصحية للمعلمين وأسرهم، وتحقيق الكشف المبكر عن الأمراض بما يساهم فى العلاج.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى