منوعات

برلمانى: مبادرة حياة كريمة باقة أمل لتحسين حياة الإنسان المصرى

قالت النائب زكي عباس، عضو مجلس النواب، إن مبادرة حياة كريمة ليست مجرد مبادرة تهدف لدعم الفئات الأكثر احتياجًا، بل إنها باقة أمل ظهرت لتحسين حياة الإنسان، ورفع كفاءة الخدمات المقدمة للقرى والنجوع النائية التي كانت غائبة عن دائرة الاهتمام، موضحا أن ملف حياة كريمة من أهم الملفات التي تحصل على اهتمام الدولة بصورة كبيرة، لذا فإن هذا المبادرة قادرة على غحداث تغيير حقيقي في حياة المواطن على كافة النواحي الاقتصادية والاجتماعية.

وأوضح عضو مجلس النواب، خلال تصريحات خاصة، أن مبادرة حياة كريمة أهم الأولويات على مائدة الوزارات والمحافظين، والتي تتعلق بمشروعات تطوير الكيانات الصحية والتعليمية لخدمة المواطن، وتحقيق نتائج إيجابية ملموسة على ارض الواقع.

ونوه بأن مبادرة حياة كريمة تضم برامج هامة تستهدف تقديم الدعم الغذائي وتقديم وجبات الإطعام للقرى الأكثر احتياجاً، فقد جاءت هذه المبادرة في التوقيت المناسب الذى يخفف العبء على ملايين المصريين في ظل الأزمة الاقتصادية العالمية.

 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى