منوعات

يوم العمل بدون يدين.. إزاى تشتغل وتلعب من غير ما تستخدم إيديك؟

نستخدم يدينا طوال اليوم سواء عند تناول الطعام أو العمل أو ترتيب أى شىء، لكن هل فكرت يوماً أن تعمل بدون أن تستخدم يديك؟ الأمر يبدو صعبا لكن به تحديا يستحق التجربة، وبمناسبة يوم العمل بدون يدين، نستعرض فى هذا التقرير طرق العمل بدون يدين، وفقاً لما ذكره موقع daysoftheyear.

 

إزاى تشتغل وتلعب من غير ما تستخدم إيديك الاتنين؟

تحتفل أمريكا بهذا اليوم المستوحى من إحدى حلقات المسلسل الشهير مغامرات سبونج بوب، لكن كيف يمكن أن يعمل الشخص دون أن يستخدم يديه؟ يمكن ذلك من خلال الآتى..

 

تحدى الكتابة بالقدمين

يمكن استبدال الكتابة باليدين بالقدمين عند كتابة رسائل البريد الإلكترونى أو المستندات، وذلك من خلال استخدام أصابع القدمين فقط، وهذا نوع من التحدى الترفيهى الممتع.

 

تحريك فأر الكمبيوتر بدون استخدام اليدين

يمكن تحرك فأر الكمبيوتر بدون استخدام اليدين، وذلك من خلال الأنف، ويمكن اتباع هذه الخطوة عند استخدام برنامج الرسام، لرسم أشكال بسيطة بالأنف.

 

استخدام الصوت

ويمكن أيضاً استخدام برامج تحويل الصوت إلى نص لإرسال رسائل البريد الإلكترونى أو كتابة التقارير أو الدردشة عبر الإنترنت، دون استخدام اليدين.

 

كرة القدم

يمكن اللعب بدون استخدام اليدين من خلال المشاركة فى لعبة كرة القدم التى تعتمد فقط على القدمين لتسجيل الأهداف ضد المنافسين.

 

سباقات بدون استخدام اليدين

يمكن تنظيم سباق يعتمد على حمل الأشياء من نقطة إلى أخرى باستخدام أى جزء من الجسم باستثناء اليدين مثل حمل الكتب على الرأس أو حمل القلم على الأنف.

 


أقلام ملونة

 

يد
يد

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى