منوعات

برلمانية: الشارع يعلق الكثير من الآمال والأحلام على التشكيل الوزارى الجديد

قالت النائبة نجلاء باخوم، عضو لجنة التضامن الاجتماعي بمجلس النواب، إن تمثيل المرأة المصرية في الحكومة الجديدة يتضح في اختيار وجوه نسائية في منصب نائب الرئيس، مؤكدة أن الأسماء التي وقع الاختيار عليها في هذا المنصب لديهم قدرة كبيرة على إدارة الأزمات ومواجهة التحديات الخطيرة، مشيدة أيضا بتمثيل الشباب في منصب نواب الوزراء.

وأكدت “باخوم”، خلال تصريح لـ”اليوم السابع”، أن الشارع المصري يعلق الكثير من الآمال والأحلام على التشكيل الجديد، خاصة على المجموعة الاقتصادية لحل الكثير من نقاط الضعف التي كانت في الحكومة السابقة، وفي ظل تحديات صعبة للغاية منذ جائحة كورونا واندلاع الحرب الروسية، مطالبة بضرورة أن تكشف كل وزارة عن خطتها الزمنية لإدارة الملفات العالقة لديها، ولابد أن تتسم هذه الخطة بالشفافية والمصارحة مع المواطن المصري.

وحول حركة المحافظين، أوضحت عضو مجلس النواب، أن تزامن هذه الحركة مع التشكيل الوزاري خطوة هامة لإحداث تغيير جذري وحقيقي في الشارع المصري.

 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى