أخبار عاجلة

أوقاف الإسكندرية تُنظم مجلس الصلاة على النبى بإدارة الجمرك

نظمت مديرية الأوقاف بالإسكندرية، مجلس الصلاة على النبى بمشاركة أئمة أوقاف إدارة الجمرك اليوم الجمعة، وذلك بعد صلاة الجمعة وتضمن قراءة قرأن، وذلك ضمن خطة الأوقاف لتنشيط العمل الدعوى بالمساجد .

 

يذكر أن شهد الشيخ سلامة عبدالرازق وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية مقرأة السادة الأئمة بمسجد سعدالدين اللازقي بالورديان بحضور فضيلة الدكتور نجاح راجح مدير إدارة أوقاف غرب و الشيخ على كمال بدير مسئول شئون المساجد بالمديرية.

 

وفي كلمته أكد وكيل أوقاف الإسكندرية أن الوزارة تسعى سعياً حثيثاً لنشر المقارئ القرآنية للأئمة والجمهور لتعليم التلاوة الصحيحة و الأحكام المنضبطة موضحًا على أهمية دور الإمام في مسجده دعويا واجتماعيا فالإمام هو نبراس الهدى الذي يؤمه الناس لمعرفة دينهم وتصحيح عباداتهم.

 

كما أكد على أهمية المرحلة الحالية والتي تتطلب من الجميع بذل قصارى الجهد لتظل المساجد هى قبلة كل من يريد أن يعرف صحيح الدين ويبقى الأمام طوق نجاه لمن يبحث عن الطريق القويم فى ظلمات الصراعات والفتن وهذا لن يتحقق إلا ببذل كل جهد وتفهم حقيقة واهمية المرحلة.


 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى