أخبار عاجلة

انتشال جثة شاب من مياه ترعة الإسماعيلية بالشرقية

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة الشرقية، من انتشال جثة شاب غريق من مياه ترعة الإسماعيلية بدائرة قسم بلبيس، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى المركزي والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارا يفيد بورود بلاغ بانتشال جثة غريق من مياه ترعة الإسماعيلية أمام مبنى مجمع المحاكم بدائرة قسم بلبيس.

وتبين من التحريات الأولية أن الجثة للمدعو أمين سميح، 44 عاما، مقيم بمحافظة المنوفية، وأنه قد تعرض للغرق في مياه الترعة منذ 5 أيام، فيما تم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى بلبيس المركزي والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة، التي صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى