أخبار عاجلة

استمع لأنشودة “صلوا صلوا صلاتين” بصوت جميل لبسنت محمد فى “مدد”.. فيديو

تحدثت المنشدة بسنت محمد، عن بداية مسيرتها فى الإنشاد، قائلة:” بدأت من عمر 11 سنة فى الإذاعة المدرسية واكتشفت أن صوتى جميل عن طريق المعلمين وأصدقائى، واتجهت للإنشاد لأنه أفضل من الغناء، مؤكدة أن والدها ووالدتها هم أول من اكتشف موهبتها”.


وخلال استضافة بسنت محمد ببرنامج “مدد” الذى يقدمه الإعلامي عبد الفتاح مصطفى، على قناة الحياة، أنشدت “صلوا على من ذكر الله”، و “صلوا صلوا صلاتين”.

برنامج مدد هو أول برنامج من نوعه يرصد جهود إحياء مدرسة الإنشاد المصرية، والقضايا الصوفية المتنوعة، ويمزج بين القيم الروحية للتصوف والتراث الفنى والغنائى المرتبط به، ويلقى الضوء على الجوانب الروحية فى الإسلام.

ويتضمن البرنامج التراث الغنائى الدينى من ابتهالات، وأناشيد، ومديح، وذِكر، كذلك يعمل البرنامج أيضًا على تغطية موالد آل البيت، وأولياء الله الصالحين.

 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى