أخبار عاجلة

وضع حجر الأساس لمبنى نقابة الزراعيين بشمال سيناء.. اعرف التفاصيل

وضع الدكتور السيد خليفة، نقيب الزراعيين، اليوم، الجمعة، حجر الأساس لمبنى نقابة الزراعيين بمحافظة شمال سيناء، بحضور عدد من الشخصيات البارزة، منهم الدكتور محمد شطا، مدير مديرية الزراعة بجنوب سيناء، والمهندس جمال الدع، مدير مديرية الزراعة بشمال سيناء.


في كلمته خلال الحفل، أكد الدكتور خليفة على أهمية تطوير وتنمية شمال سيناء في كافة القطاعات، مشيرًا إلى أن الزراعة تحتل مكانة خاصة في هذا السياق.

وقال خليفة: “تعمل جميع مؤسسات الدولة بشكل متكامل على تنمية شمال سيناء، خاصة في قطاع الزراعة، الذي يُعتبر العمود الفقري للاقتصاد المحلي”.

وأضاف أن النقابة تعتزم إرسال قوافل زراعية إلى المحافظة بهدف تدريب المزارعين على أحدث الأساليب والتقنيات الزراعية، مشيرًا إلى أهمية الإرشاد الزراعي في تحقيق إنتاجية أفضل وجودة أعلى.

وأوضح خليفة أن إنشاء المبنى الجديد للنقابة يأتي ضمن خطة شاملة لتوسيع الخدمات المقدمة لأعضاء النقابة في شمال سيناء.

يقع المبنى في حي المساعيد بمدينة العريش، ويغطي مساحة 460 متر مربع، مما يوفر مساحة واسعة تلبي احتياجات الأعضاء. تتضمن المرحلة الأولى من المشروع إنشاء قاعة مناسبات وأفراح للزراعيين، بالإضافة إلى محلات تجارية، جراج، ومخزن.

هذه المرافق ستسهم في تقديم خدمات متنوعة تلبي احتياجات الأعضاء وتدعم الأنشطة الاجتماعية والاقتصادية للنقابة.

وتشمل المرحلة الثانية من المشروع إنشاء غرف فندقية ومقر إداري، مما يعزز من قدرة النقابة على تقديم خدمات متكاملة لأعضائها.

وأشار خليفة إلى أن هذا المشروع ليس الوحيد من نوعه، بل هو جزء من خطة أوسع تشمل التوسع في مقار الخدمات لأعضاء النقابة في شمال وجنوب سيناء وفي مختلف المحافظات.

وقال: “نحن ملتزمون بتحقيق أفضل الخدمات لأعضائنا في جميع أنحاء البلاد، ونسعى دائمًا لتطوير وتحسين البنية التحتية والخدمات المقدمة لهم”.

وتابع  “نحن مستمرون في العمل بجد لتحقيق أهدافنا وتقديم أفضل الخدمات لأعضائنا، من أجل مستقبل زراعي أفضل لشمال سيناء ولكافة محافظات مصر”.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى