أخبار عاجلة

محافظ بنى سويف يكرم الدكتور عاصم سلامة على فترة عمله نائبا للمحافظ

كرم الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، الدكتور عاصم سلامة لما اتسم به من اخلاص وتفان في العمل خلال الفترة التي قضاها نائبا لمحافظ بني سويف، متمنيا له التوفيق في المرحلة المقبلة من حياته العملية، وحضر التكريم بلال حبش نائب المحافظ، واللواء حازم عزت السكرتير العام، والدكتور محمد جبر معاون المحافظ .

وأهدى المحافظ للدكتور عاصم سلامة درع المحافظة، تقديرا على جهوده في كثير من الملفات التي تم تكليفه بها، والتي تنوعت مابين ملفات خدمية وملفات تنموية ، في إطار استراتيجية المحافظة التنموية المحلية العامة ضمن رؤية مصر 2030 التي تعمل تحت مظلتها الحكومة في مختلف القطاعات.

ومن جانبه أعرب الدكتور عاصم سلامة، عن شكره الكبير للمحافظ الذي عمل تحت قيادته لمدة تزيد عن 4 سنوات، مثنيا على كل أفراد الجهاز التنفيذي وتجاوبهم وحرصهم على انجاح كل الجهود التنفيذية في كل القطاعات.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى